Wednesday, 2 September 2009

صور: إعلانات فلة 6

أكبر إعلان في العالم:







أعلنت شركة 'المباني'، مطور أكبر مجمع تجاري في الكويت 'الأ فنيوز'، عن أكبر لوحة إعلانية في العالم شيدتها الشركة بقصد الترويج للمجمع التجاري، الذي سيفتتح مطلع العام المقبل. وقد تقدمت الشركة، التي لاقت شهرة كبيرة من خلال هذا المشروع الرائد، بطلب تسجيل اللوحة الإعلانية الضخمة في موسوعة 'غينيس' العالمية للأرقام القياسية.
وتمتد هذه اللوحة على طول 1 كم تقريبا لتصل المساحة الإجمالية لسطحها إلى 11760 مترا مربعا، متجاوزة بذلك اللوحة الإعلانية التي جرى تشييدها في دبي بطول 400 متر.
وتأتي هذه اللوحة لتبشر باقتراب موعد افتتاح مجمع 'الأ نيوز'، الذي يعد من أكبر المجمعات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي. ويمتد المجمع، الذي سيشكل أحد أبرز وجهات التسوق والترفيه، على مساحة 140 ألف متر مربع، تتضمن أكبر فرع لمحلات IKEA في منطقة دول المجلس، و'كارفور' ومتاجر 'مجموعة الشايع' وغيرها من محلات التجزئة التي ستوفر أشهر العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى 10 صالات سينما و35 مطعما، وعدد من المقاهي والمرافق الترفيهية العائلية.
وأعربت الرئيس التنفيذي لشركة 'مباني' فاطمة البدر عن سعادتها بأن يتم الترويج لأكبر مجمع تجاري في الكويت من خلال أكبر لوحة إعلانية في العالم، وقالت: 'سيضمن مجمع 'الأ نيوز' التجاري لزواره في الكويت تجربة فريدة تنسجم مع أعلى المعايير الدولية في مجال التجزئة والترفيه. وسيكون للمجمع الجديد أثر كبير في زيادة نمو قطاع التجزئة في الكويت، فضلا عن دوره المهم في تلبية الطلب المتنامي في الدولة على مراكز جديدة للتسوق والترفيه'.
وقد قامت شركة 'ليوبيرنت-الكويت' بتصميم اللوحة الإعلانية، في حين تولت شركة 'عالم التصاميم' تشييدها وتركيبها و طباعتها. وسيتم استخدام الإعلان على 3 مراحل لحين الافتتاح الرسمي للمجمع في بداية عام 2007.
وتقع اللوحة في منطقة الري محاطة بطريق الدائري الخامس و شارع الغزالي، حيث تسور اللوحة جزءا من الأرض التي تبلغ مساحتها 425 ألف متر مربع وتحتضن المرحلة الأولى من المراحل الأربع للمشروع. إلى جانب مواقف سيارات تتسع لأكثر من 6 آلاف سيارة في المرحلة الأولى.
وسيتم افتتاح المرحلة الأولى من المجمع مطلع عام 2007 ملحقة بالتوسعة (المرحلة الثانية)، التي سيتم انجازها في مطلع عام 2008.


1





2






3







4






5







6








7






8







9






10






No comments:

There was an error in this gadget