500 مليون دولار حجم صناعة الإعلان عبر الألعاب الإلكترونية
أشارت دراسة أجرتها مؤخرا شركة "مدار للأبحاث" إلى توقّعات بزيادة حجم الإنفاق على الإعلان الإلكتروني بنسبة 30% خلال العام الجاري وبمعدل 50% خلال العام المقبل، وذلك نتيجة استفادة المعلنين من وسائل إعلانية أكثر فعالية من حيث التكلفة وذات قدرة على استهداف أفضل للجمهور، ومن هذا المنطلق سيتيح الإعلان عبر الألعاب الإلكترونية، الذي يعتمد على استخدام الألعاب الإلكترونية من أجل التعريف بالعلامات التجارية والمنتجات بالإضافة إلى كونه يمثل أكثر الجوانب التي تتم زيارتها في أي موقع إلكتروني، زيادة الأرباح الناجمة عن الإعلان عبر الألعاب الإلكترونية من 120 مليون دولار خلال العام 2004 ليصل إلى 500 مليون دولار خلال العام الجاري وذلك وفق بحث أجرته "دي . اف . سي انتلجنس".
9
10
No comments:
Post a Comment